الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلائع الجيش يستأنف تدريباته اليوم استعدادا للزمالك بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 05:44 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، على ملعبه بجهاز الرياضة العسكري، إستعدادا لمواجهة الزمالك السبت المقبل بالدوري.

وتلقى طلائع الجيش هزيمة بثنائية لهدف أمام الاتحاد السكندري، في المواجهة التي جمعت بينهما السبت الماضي بالدوري، وهو ما دفع المدير الفني للفريق طارق العشري للتقدم باعتذار شفهي عن القيادة الفنية للفريق.

واجتمع مسؤولو طلائع الجيش مع العشري عقب اللقاء، لإثنائه عن قرار الاستقالة نظراً لضيق الوقت، والظروف القاسية التي يمر بها الفريق، حيث يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، برصيد نقطة وحيدة من تعادل وحيد وأربع هزائم، ليتوصل الطرفان لمنح الجهاز الفني فرصة أخيرة، خلال مواجهة الزمالك المقبلة لتعديل الأداء والنتائج.

وظهر طلائع الجيش بمستوى متميز نهاية الموسم الماضي، بعد اقصائه للزمالك من نصف نهائي كأس مصر، وتقديم مباراة قوية أمام الأهلي في نهائي الكأس والهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية، حيث نال الفريق إشادة النقاد وقتها.

ويسعى مسؤولو طلائع الجيش في عودة الفريق للعروض القوية، وتعديل المستوى الفني والنتائج الإيجابية، قبل تحديد موعد مواجهته أمام الأهلي في السوبر المصري.

ومن المنتظر أن يعقد طارق العشري جلسة مع لاعبي الفريق قبل بدء المران، لمطالبتهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، وتعديل وضع الفريق في جدول الدوري، وتقديم مستوى يليق بما قدمه الفريق خلال الموسم الماضي، في مسابقتي الدوري والكأس.

طلائع الجيش يكشف حقيقة استقالة طارق العشري (خاص)

طلائع الجيش يحدد بدائل طارق العشري بعد مباراة الزمالك (خاص)

طلائع الجيش يرفض رحيل طارق العشري بعد تقدمه بالاستقالة

 

تابع مواقعنا