الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن يونس يمنح المغربي أشرف بن شرقي وعدًا خاصًا بشأن مستقبله مع الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 10:10 ص

منح أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية بكرة القدم بالزمالك وعدًا خاصًا للمغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك، بشأن مستقبله مع الزمالك في الفترة المقبلة في ظل الأحداث الأخيرة في النادي.  

علم "القاهرة 24"، من مصادره أن أكثر من اجتماع دار بين اللاعب ووكيله ويونس داخل النادي أو خارج النادي في منزل ايمن يونس من أجل الحديث حول مستقبل اللاعب مع الزمالك في الفترة المقبلة.  

أكد المصدر أن يونس وعد اللاعب بتعديل عقده الحالي ومد فترة وجوده مع الزمالك خاصة وأنه من العناصر الأساسية في الفريق وأصبح معشوق الجماهير البيضاء ويجب أن يلقي التقدير المادي والمعنوي الذي يليق به.  

أضاف المصدر أن يونس وعد اللاعب بأنه سيحصل على جميع مستحقاته المالية بانتظام إلي جانب تعديل عقده ولكن بعد الانتهاء من تعديل عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الفترة الحالية من أجل حسم هذا الملف.  

نجح أشرف بن شرقي في إحراز اول هدفين له في الدوري حيث أحرز هدف أمام سموحة وانبي ويعد عنصر أساسي من عناصر الفريق الأبيض واهم  اوراق المدير الفني البرتغالي باتشيكو.  

يستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويمتلك الزمالك 10 نقاط من الفوز علي المقاولون العرب وسموحة وانبي وتعادل مع بيراميدز.  

الزمالك يغلق ملف رحيل "الونش": لا يمكن التفريط في نجم الفريق

تابع مواقعنا