السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دورتموند عن مفاوضات مانشستر يونايتد مع سانشو: قيمة الصفقة غير مقبولة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 12:19 م

اعترف هانز يواكيم، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، بوجود اهتمام كبير من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، باللاعب جادون سانشو، جناح دورتموند في الوقت الحالي رغم فشل التعاقدات بين الطرفين الصيف الماضي.

وكانت إدارة دورتموند طالبت بسداد مبلغ 120 مليون يورو، للسماح لجناح الفريق الأصفر جادون سانشو بالرحيل لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي، لكن إدارة الديفلز لم تقدر على سداد المبلغ دفعة واحدة.

وأكد يواكيم، خلال تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية، أن الإنجليزي جادون سانشو كان يحمل آمال كبيرة بشأن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن العرض الذي قدمته إدارة الشياطين الحمر كان أقل من طموحات النادي الألماني.

وقال يواكيم، خلال تصريحاته للصحيفة الألمانية: " إدارة الديفلز تقدمت بعرض من أجل ضم سانشو بالفعل، ولا يزال هناك اهتمام من جانب النادي الإنجليزي حتى اللحظة، لكن العروض المزعومة في الصحف ليس لها أساس من الصحة، فاليونايتد كان يرغب في دفع قيمة الصفقة على هيئة أقسام قليلة تمتد لأعوام عدة، وهذا غير مقبول ".

وأضاف يواكيم: " لم يكن سانشو هو نفسه منذ الصيف الماضي، فقد تراجع مستواه بشكل كبير، قد يعود ذلك للتأثير العاطفي الذي أحدثته قصة الانتقالات عليه، لكنه لا يزال من أكثر اللاعبين إثارة في كرة القدم العالمية ".

وتابع : " أعتقد أن سانشو فكر كثيرًا في الأمر منذ فشل الانتقالات في الصيف الماضي، لدرجة أنه فقد راحته هنا". 

 

رئيس بروسيا دورتموند يغلق الباب في وجه كبار أوروبا بشأن هالاند

 

 

تابع مواقعنا