الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روقا يخضع لتحاليل طبية للتأكد من تحول عينته

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 01:20 م

يخضع محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، لبعض التحاليل الخاصة الآن للتأكد من إصابته بالكورونا ومدي تحول عينته من إيجابية إلي سلبية بعد أن أثبتت العينة التي أخذت منه والمسحة التي أجراها إصابته بالكورونا.

وينتظر اللاعب ظهور النتيجة مساء اليوم أو غدا على أقصى تقدير لمعرفة آخر مستجدات إصابته بالكورونا وبعدها يحدد موقفه في حالة كانت سلبية سيعود للتدريبات وإذا كانت إيجابية سيستمر في العزل.

وأعلن طبيب الزمالك محمد أسامة أن حالة روقا مستقرة رغم إيجابية مسحته الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، وأنه قام بإجراء مسحة طبية للاعب عقب مباراة إنبي بالدوري، بعد اشتباه بإصابته بالكورونا وجاءت نتيجتها إيجابية.

وأوضح محمد أسامة أن اللاعب يخضع للعزل المنزلي وبروتوكول طبي للتعافي من الفيروس، مشيرا إلى أن الأعراض التي ظهرت عليه خفيفة.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وقد قرر أن يكون مران اليوم الإثنين "اختياري" حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه.

ويأتي قرار الجهاز الفني بهدف تخفيف الحمل التدريبي عن اللاعبين ومنحهم المزيد من الراحة قبل لقاء طلائع الجيش المقرر السبت المقبل باستاد الجيش بالسويس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

طبيب الزمالك يكشف عن حالة روقا بعد إصابته بفيروس كورونا

تابع مواقعنا