الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال جبر حيران بين "جبهة الخالدَين" ومحمود الخطيب.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 02:02 م

بدأ جمال جبر، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، التفكير في الانتخابات مبكرًا، في ظل ظهور قائمة جديدة خلال الساعات الأخيرة، وانشقاق بعض الأعضاء داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء، عن محمود الخطيب.  

أكد مصدر مقرب من جمال جبر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه حيران ما بين قائمة خالد الدرندلي، وخالد مرتجى ورانيا علواني، والوقوف مع محمود الخطيب، موضحًا أنه يخشى سقوط بيبو خلال الفترة الثانية من الانتخابات".  

تابع المصدر: "ظهور قائمة الخالدين ونية مرتجي والدرندلي في إقامة قائمة، أربك حسابات جمال جبر، في ظل رغبته الشديدة، بالتواجد الدائم داخل منصبه بالمركز الإعلامي، حيث يخشى الإطاحة في حالة وجود رئيس نادٍ جديد، خلفًا لمحمود الخطيب".  

في وقت سابق كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن هناك استياءً من قبل خالد الدرندلي تجاه محمود الخطيب منذ أزمة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وتوجيه اتهامات لأعضاء مجلس الإدارة، مما دفعه للنزول في الانتخابات المقبلة بعيدًا عن قائمة الخطيب.  

أضاف المصدر، أن الثلاثي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، ورانيا علواني عضو مجلس الإدارة،  يبحثون حاليًا عن باقي أعضاء القائمة، بالإضافة إلى البحث عن رئيس قوي يستطيع الوقوف أمام "بيبو"، وفي حال عدم وجود رئيس قوي ستخوض القائمة الانتخابات بدون رئيس.  

قائمة موازية في انتخابات الأهلي بقيادة "الخالدَين" ورانيا علواني (خاص)

تابع مواقعنا