الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد رفعت مديرًا للتعاقدات بالزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 04:11 م

أصدرت اللجنة المؤقتة بالزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز قرار جديدا بخصوص مدير التعاقدات الجديد في النادي الذي سيكون مسؤولا عن إبرام التعاقدات والمفاوضات في الفترة القادمة مع لجنة الكرة بالنادي.  

قررت اللجنة إسناد مهمة مدير التعاقدات إلى خالد رفعت، إلى جانب عمله مديرا للتسويق بالنادي ليكون مسؤولا عن إداراتي التسويق والتعاقدات في الفترة المقبلة.  

كان أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بالزمالك، قد أعلن في الساعات الماضية تعيين مدير تعاقدات جديدة للزمالك ليتولى أمر الإعلان عن التعاقدات الجديدة في الفريق الأبيض.

من ناحية أخرى، استأنف فريق الكرة تدريباته بعد راحة الفريق أمس الأحد، حيث وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، برنامجا تأهيليا لمجموعة اللاعبين المتواجدين في المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.  

شهد تدريب الزمالك تواجد 19 لاعبا بعدما قرر الجهاز الفني أن يكون مران اليوم "اختياريا"، حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه، وأدى لاعبو الفريق بعض التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب وبعدها خضع اللاعبون لحصة تدريبات بدنية تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال.

يسعى الجهاز الفني إلى الوصول باللاعبين لأعلى مستوى بدني في ظل تلاحم المباريات، ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

الزمالك يدفع 186 ألف جنيه معاشات للرياضيين.. وأسرة إبراهيم يوسف صاحبة النصيب الأكبر (صور)

تابع مواقعنا