الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة بين حسام البدري وجهازه المعاون لوضع خطة الفترة المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 04:47 م

طلب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عقد جلسة مع جهازه المعاون المكون من محمد بركات وأحمد أيوب وطارق مصطفى وأيمن طاهر خلال الساعات القادمة من أجل وضع خطة الفترة المقبلة استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب الوطني الأول حقق الفوز على توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية ليقترب من الصعود للبطولة، وتتبقى له نقطة من مباراتين سيخوضهما أمام كينيا وجزر القمر.

وأكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أن إيجابية الجلسة التي عقدها مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير إدارة الكرة في مناقشة احتياجات المنتخب المتعلقة بمعسكره المغلق خلال أجندة شهر مارس المقبل. 

ويلتقي المنتخب مع منتخبي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون. 

وقال المدير الفني إن الجلسة كانت مثمرة للغاية مع أحمد مجاهد وباقي أعضاء اللجنة محمد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض بعد تأكيدهم دعم المنتخب الوطني ووضعه في أولى اهتماماتهم بما يعود بالنفع على مسيرة المنتخب خلال مشوار التصفيات.

وأشاد برغبة رئيس اللجنة وحماسه في توفير كل الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب بتأكيده كامل الدعم والمساندة خلال تلك المرحلة لا سيما أن هذه الفترة تشهد ارتباطات عديدة سواء كان في مشوار تصفيات التأهل لأمم إفريقيا أو مشوار التأهل لمونديال كأس العالم. 

وأشار إلى أنه سيبدأ مع جهازه الفني  طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي، التحضير للفترة المقبلة والتركيز على مرحلة الاستعداد لمواجهة كينيا وجزر القمر.

 

حسام البدري: اللجنة الثلاثية وعدت بوضع الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب الوطني 

تابع مواقعنا