الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

انتعاشة منتظرة في خزينة الزمالك خلال الساعات المقبلة

الزمالك

انتعاشة منتظرة في خزينة الزمالك خلال الساعات المقبلة

ينتظر الزمالك انتعاشة مالية لخزينة النادي خلال الساعات المقبلة من الشركة الراعية، حيث سيحصل الفريق الأبيض على القسط الأخير فيما يخص الموسم المنقضي، ليكون بذلك قد حصل على جميع مستحقات الموسم الماضي.


وعلم "القاهرة 24"، من مصادره الخاصة، أن الزمالك سيتلقي مبلغ خمسة ملايين جنيه في الساعات القليلة المقبلة، وسيتم استخدامها في تسديد مستحقات عدد من لاعبي الألعاب الجماعية في اليد والسلة والطائرة؛ بسبب المستحقات المالية المتأخرة.


وكان نادي الزمالك قد حصل على مبلغ 20 مليون جنيه في بداية تولي اللجنة الحالية المسؤلية الفنية، ثم حصلوا منذ فترة ليست بالقليلة على مبلغ 10 ملايين جنيه أخرى ليتبقى لهم 5 ملايين أخرى.


ومن ناحية أخرى، أكد أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا صحة لما تردد عن تدخله في عمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مؤكدًا أن المدير الفني للفريق يتمتع بالصلاحيات الفنية الكاملة.


وأضاف رئيس اللجنة التنفيذية أن ما نشر على أحد المواقع المنسوبة للزمالك حول تدخله في عمل الجهاز الفني أمر غير حقيقي بالمرة، وأن باتشيكو نفسه أعلن في لقاء تلفزيوني سعادته بالعمل مع اللجنة التنفيذية، وكذلك أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وعبد الحليم علي مدير الكرة، خاصة أن الجميع يسعى لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة. 


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، يوم السبت المقبل، ويمتلك الزمالك 10 نقاط من أربعة مباريات خاضها في الدوري بواقع الفوز أمام المقاولون العرب وسموحة وإنبي والتعادل مع بيراميدز.

باتشيكو يبلغ مسئولي الزمالك بموقفه النهائي من رحيل مصطفى محمد (خاص)

وسوم اخر اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم الزمالك الان اخبار الزمالك الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة