الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتعاشة منتظرة في خزينة الزمالك خلال الساعات المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 05:57 م

ينتظر الزمالك انتعاشة مالية لخزينة النادي خلال الساعات المقبلة من الشركة الراعية، حيث سيحصل الفريق الأبيض على القسط الأخير فيما يخص الموسم المنقضي، ليكون بذلك قد حصل على جميع مستحقات الموسم الماضي.

وعلم "القاهرة 24"، من مصادره الخاصة، أن الزمالك سيتلقي مبلغ خمسة ملايين جنيه في الساعات القليلة المقبلة، وسيتم استخدامها في تسديد مستحقات عدد من لاعبي الألعاب الجماعية في اليد والسلة والطائرة؛ بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

وكان نادي الزمالك قد حصل على مبلغ 20 مليون جنيه في بداية تولي اللجنة الحالية المسؤلية الفنية، ثم حصلوا منذ فترة ليست بالقليلة على مبلغ 10 ملايين جنيه أخرى ليتبقى لهم 5 ملايين أخرى.

ومن ناحية أخرى، أكد أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا صحة لما تردد عن تدخله في عمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مؤكدًا أن المدير الفني للفريق يتمتع بالصلاحيات الفنية الكاملة.

وأضاف رئيس اللجنة التنفيذية أن ما نشر على أحد المواقع المنسوبة للزمالك حول تدخله في عمل الجهاز الفني أمر غير حقيقي بالمرة، وأن باتشيكو نفسه أعلن في لقاء تلفزيوني سعادته بالعمل مع اللجنة التنفيذية، وكذلك أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وعبد الحليم علي مدير الكرة، خاصة أن الجميع يسعى لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة. 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، يوم السبت المقبل، ويمتلك الزمالك 10 نقاط من أربعة مباريات خاضها في الدوري بواقع الفوز أمام المقاولون العرب وسموحة وإنبي والتعادل مع بيراميدز.

باتشيكو يبلغ مسئولي الزمالك بموقفه النهائي من رحيل مصطفى محمد (خاص)

تابع مواقعنا