الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على بديل مصطفى محمد في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 07:22 م

عقد أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية بالزمالك، جلسة في الساعات الماضية مع البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، في منزل يونس من أجل الحديث عن صفقات الزمالك في يناير الحالي، وتدعيم الفريق الأبيض، وتحديدًا في مركز المهاجم في حالة رحيل مصطفى محمد.

وعلم "القاهرة 24" أن الحديث تضمن التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي، من أجل التعاقد معه ليكون بديل مصطفى محمد، ولم يبدِ البرتغالي أي اعتراض على الصفقة، مؤكدًا أنه استفسر عن اللاعب عند عودته من جديد إلى الزمالك.

وشهدت الجلسة طرح اسم حسام حسن، مهاجم سموحة، ليكون موجودا مع الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الحالية، وإن كانت الصفقة بحسب يونس تواجه عددا من الصعوبات من أجل تحقيقها والتعاقد مع اللاعب، في ظل تمسك سموحة باللاعب والمغالاة في الطلبات المادية.

ورد البرتغالي على التعاقد مع حسام حسن، بأنه يرغب في مشاهدة مباريات أكثر للاعب قبل إبداء الرأي النهائي في الصفقة وحسم انضمامه للقلعة البيضاء.

ويواجه الزمالك فريق طلائع الجيش يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري، ويمتلك الأبيض 10 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات أمام المقاولون العرب وسموحة وإنبي والتعادل مع بيراميدز.

باتشيكو يبلغ مسئولي الزمالك بموقفه النهائي من رحيل مصطفى محمد (خاص)

تابع مواقعنا