الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

صن دوانز يوجه ضربة قاضية للأهلي بخصوص سيرينو (خاص)

جاستون سيرينو

صن دوانز يوجه ضربة قاضية للأهلي بخصوص سيرينو (خاص)

يستعد فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي، لمواجهة نظيره جوانيننج جالاكسي البتسواني، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء.

وفي نفس السياق كشف مصدر خاص لـ"القاهرة 24" داخل صن دوانز موقف الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب الفريق من المشاركة في مباراة الغد.

وأوضح المصدر أن سيرينو سيشارك في المباراة غدًا بشكل أساسي أو بديلًا، خاصةً بعد عودته للفريق مرة أخرى عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان صن داونز أعلن فشل مفاوضاته مع النادي الأهلي، في الفترة الأخيرة بخصوص انضمام سيرينو للقلعة الحمراء بسبب عدم التوصل لاتفاق مادي بخصوص الصفقة.

وفي حالة مشاركة سيرينو في المباراة لن يستطيع المشاركة مع أي فريق آخر في دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية بناءً على لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي تنص على عدم مشاركة لاعب في نفس النسخة من البطولة مع فريقين.

وأثار اللاعب الجدل مرة أخرى، حيث نشر صورة له من مواجهة الأهلي وصن دوانز، في بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر الحساب الشخصي على تطبيق انستجرام لتبادل الصور، معلقًا عليها: "ربما ليس اليوم أو غدا، لكن عاجلا أم آجلا سأحقق أحلامي".

سيرينو يثير الجدل مرة أخرى بخصوص انتقاله للأهلي

وسوم اخبار سيرينو جاستون سيرينو سيرينو صن داونز الاهلي

مواضيع متعلقة

عاجل تركي آل الشيخ يتسبب في رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بعد ساعات من تعيينه (خاص)