الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

طلائع الجيش يواصل استعداداته للزمالك تحت قيادة عبد الحميد بسيوني

طلائع الجيش يواصل استعداداته للزمالك تحت قيادة عبد الحميد بسيوني

تدريبات طلائع الجيش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعبه بجهاز الرياضة العسكري، تحت قيادة عبد الحميد بسيوني بعد عودته للقيادة الفنية للفريق. 

وأعلن نادي طلائع الجيش رسمياً قبول اعتذار طارق العشري، والتعاقد مع عبد الحميد بسيوني، عقب إصرار العشري عن الرحيل بعد النتائج الهزيلة، حيث يحتل الفريق المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، برصيد نقطة وحيدة، حققها من التعادل في مباراة وأربع هزائم.

وتمسك مسؤولو طلائع الجيش بطارق العشري، بعد اعتذاره عن استكمال مهامه مع الفريق، عقب الهزيمة الأخيرة، أمام الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، إلا أن العشري أصر على عدم استكمال المهمة، عقب اجتماعه الأخير مع مسؤولي الفريق مساء أمس.

وأكد أحمد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش، أن إصرار العشري على الاستقالة هو ما دفع مسؤولو الفريق لقبولها رغم تمسكهم الشديد به، وتقديرهم لما قدمه مع الفريق.

فيما أكد طارق العشري في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن عدم التوفيق وسوء النتائج هو سبب رحيله عن الفريق، وأضاف:" اللاعبون أدوا ما عليهم، ولكن كرة القدم يحكمها التوفيق وعدم التوفيق، واتمنى أن يحالف التوفيق الفريق في المرحلة المقبلة، وهذا الوضع لن يستمر كثيراً."

وتولى طارق العشري المسؤولية الفنية لطلائع الجيش، بعد أن وجه مسؤولو الفريق الشكر للمدير الفني السابق عبد الحميد بسيوني، وحقق العشري نتائج طيبة مع طلائع الجيش نهاية الموسم الماضى، حيث أقصى الزمالك من نصف نهائي كأس مصر، بينما خسر النهائي أمام الأهلي بركلات الترجيح، بعد أن قدم لاعبو الفريق مباراة نالت إشادات النقاد.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة قوية يسعى خلالها لتعديل مسار الفريق، تحت قيادة عبد الحميد بسيوني، حيث يحل ضيفاً على الزمالك في السابعة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري.

عبد الحميد بسيوني يعود لقيادة طلائع الجيش بعد قبول استقالة طارق العشري

طلائع الجيش: إصرار طارق العشري على الرحيل دفعنا لقبول استقالته

وسوم استقالة طارق العشري ملعب جهاز الرياضة العسكري عبد الحميد بسيوني طلائع الجيش الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري