الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاراجير يُعدد أسباب خسارة ليفربول أمام ساوثهامبتون ويهاجم "فلسفة كلوب"

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 09:50 ص

أبدى جيمي كاراجير، لاعب ليفربول السابق، استيائه الشديد بعد هزيمة الريدز أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، في إطار منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وقال كاراجير، خلال تصريحاتهه في قناة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: " لقد تناولت هذا الأمر عقب مباراة إيفرتون عندما أصيف فيرجيل فان دايك، وقتها أكدنا بأن ليفربول يحتاج مدافع على وجه السرعة".  

أضاف أيضًا:  لكن الآن بات من الصعب حقًا أن يتواجد الفريق في صراع المنافسة على اللقب، إذا لم يحضروا أي لاعب في قلب الدفاع لن يصبح بمقدورهم المنافسة على اللقب على الإطلاق ".

أكمل : "لقد اعتمد كلوب على هندرسون في مركز قلب الدفاع، هذا الأمر سوف يؤثر بقوة على اللاعبين على مقاعد البدلاء "ريس ويليامز وناثانيال فيليبس"، هذه الفلسفة والتصرفات ستؤثر على ثقتهم بالطبع".

تابع: "إذا كان لديك لاعبان خط وسط يلعبان في مركز قلب الدفاع، هندرسون ليس قلب دفاع لقد أدى بشكل جيد لكن هذا ليس مركزه، كان على كلوب منح المزيد من الثقة في لاعبيه الشباب "ويليامز وقيليبس".

واصل: "كنت أتوقع حدوث رد فعل من لاعبي ليفربول أمام ساوثهامبتون خاصة بعد الأداء السئ في المباراتين الماضيتين أمام نيوكاسل ووست بروميتش، لكن قدموا لنا مباراة أخرى ضعيفة".

استطرد: "إذا نظرنا إلى مستوى ليفربول خارج أرضه هذا الموسم سنجد فريق ضعيف للغاية، لقد فاز في مباراتين فقط وخسر مباراتين وتعادل في 4، هذه احصائية غير مٌبشرة".

موعد مباراة ليفربول المقبلة عقب السقوط أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا