الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تفاصيل المستحقات المالية المتأخرة لفرجاني ساسي مع الزمالك

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، حقيقة أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعب فرجاني ساسي الدولي التونسي والتي يتحدث عنها اللاعب ووكيله بشكل مستمر.
 

أكد المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصه لـ"القاهرة 24"، أن الأوراق الموجودة أمامهم تثبت أن فرجاني ساسي  مستحقات تقدر بمبلغ 740 ألف يورو وأنه بعد خصم الضرائب من هذه المستحقات طبقا للتعاقد فإن اللاعب يتبقي له الحصول على 536 ألف يورو فقط وهو ما تم وضعه في حسابه وتسليمه صورة من التحويل بذلك.
 

أضاف المصدر أنه باقي المستحقات التي يطالب به اللاعب فإن مجلس الإدارة السابق خصم جزءا من هذه المستحقات يقارب الـ100 ألف دولار عقب طرد اللاعب في مباراة المصري وإيقافه 6 مباريات عن المشاركة مع الفريق وخسارة الفريق لجهوده.
 

أشار إلى أن هناك بندا في جميع العقود أن هناك خصما بنسبة 1٪ من قيمة أي عقد تحت بند تنمية موارد الدولة وأيضا خصم من ساسي ومن جميع اللاعبين في الفريق وأن اللاعب يطالب بهذا الخصم والذي وصل إلى 200 ألف دولار ولكنه ليس من حقه أو من حق أي لاعب.

ويحسم الزمالك موقفه خلال الساعات المقبلة بعد العرض النادي الأخير الذي قدمه الزمالك للاعب وينتظر الرد عليه لحسم تجديد اللاعب من عدمه.

الإيراني علي كريمي يهدد عرض الدحيل القطري لفرجاني ساسي (خاص)

وسوم فرجاني ساسي الزمالك اليوم اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة