الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار الإغلاق التام.. الكشف عن مصير مباريات الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:57 ص

سلطت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على قرارات الحكومة البريطانية بشأن تطبيق قرار الإغلاق التام في بريطانيا بداية من اليوم، ومدى تأثير هذا القرار على استكمال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، خرج أمس الاثنين في مؤتمر صحفي، لإعلان تطبيق قرار الإغلاق التام في بلاده بالكامل ابتداءًا من اليوم الثلاثاء، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد بسلالته المتحولة الأشد خطورة.

وأكدت صحيفة "إندبنديت" البريطانية، أن رئيس الوزراء البريطاني جونسون، أكد خلال المؤتمر الصحفي أمس الاثنين، أن قرار الإغلاق الكامل لن يؤثر على الأنشطة الرياضية بما في ذلك مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة، أن الحكومة البريطانية قررت استكمال ما تبقى من مباريات البطولات المختلفة في بريطانيا مثل: الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، لكن مع استمرار قرار عدم حضور الجماهير في أي من تلك المباريات.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قرر الشهر الماضي "ديسمبر" عودة الجماهير بشكل محدود لبعض المناطق في بريطانيا، قبل أن يعود ويلغي القرار بعد تفشي فيروس كورونا بـ سلالة متحولة أشد خطورة عن السابق.

كما وقامت رابطة الدوري الإنجليزي بإلغاء ثلاث مباريات حتى الآن في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تفشي فيروس كورونا بين أفراد الجهاز الفني ولاعبي بعض الفرق مثل: مانشستر سيتي وفولهام.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سقوط ليفربول أمام ساوثهامتون

تابع مواقعنا