الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير: مباراة مانشستر سيتي صعبة ولا يمكن توقع ما سيفعله جوارديولا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 12:03 م

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة "الكاراباو".  

يلتقي فريق مانشستر يونايتد بجاره اللدود مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الكاراباو.  

بدأ سولشاير، حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة السيتي، بالترحيب بعودة "فليتشر" للجهاز الفني للمانيو، فقال: "نرغب في البداية الترحيب بـ(فليتشر)، فهو عضو جديد معنا في الجهاز الفني، لكنه يمتلك DNA النادي، المكان مفتوح هنا لجميع عشاق المانيو لاستمرار تقدم الفريق".

أضاف سولشاير: "مباراة السيتي ستكون صعبة ومهمة للغاية، لكن أنت تلعب كرة القدم للفوز بالمباريات والألقاب، وعندما تفوز بالألقاب هذا الأمر يُحفزك للفوز بالمزيد، لقد حققنا الكثير خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة، نحن واثقون الآن ونشعر بحالة جيدة".

عن عدم تهديد مانشستر يونايتد لمانشستر سيتي في الديربي الأخير في البريميرليج، علق سولشاير": ربما لأنهم كانوا أكثر حذرًا قليلًا خرجت المباراة بالتعادل بين الطرفين".

بشأن وضع الغيابات والمصابين، قال سولشاير: "نشعر بخيبة أمل لعدم وجود إدينسون كافاني، ربما يكون الشخص الوحيد الغائب بسبب الإصابة هو فيل جونز، هما الاثنان الوحيدان الغير متاحين مع الفريق غدًا".

بسؤاله عن تكتيك جوارديولا، رد سولشاير: "عند التحدث عن "بيب" تحديدًا لا يمكنك أبدًا أن تعرف ما نوع التكتيك الذي سيضعه الآن، لكن عليك أن تُدافع جيدًا أمام السيتي، من الصعب الاحتفاظ بالكرة في نصف الملعب، لكن يمكنك التحلي بالشجاعة وممارسة الضغط لأنهم سريعون جدًا".

بعد قرار بيع بوجبا.. سولشاير يواصل الضغط للتعاقد مع سانشو

تابع مواقعنا