الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاكيدًا لـ"القاهرة 24" الدحيل يتعاقد مع لاعب إيراني بديلا لفرجاني ساسي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 12:22 م

تعاقد نادي الدحيل القطري، مع لاعب الوسط الإيراني علي كريمي القادم من  نادي قطر القطري ليدعم وسط الفريق بشكل رسمي في مشوار الفريق القطري في كأس العالم للأندية التي تقام بدولة قطر في الفترة المقبلة.  

وكانت "القاهرة 24"، قد أكدت أن الدحيل ابتعد عن التفاوض مع فرجاني ساسي ونقل خياراته إلى اللاعب علي كريمي القادم من نادي قطر القطري ليكون تدعيم للفريق قبل ساعات من إرسال القوائم الخاصة بكأس العالم للاندية والمقرر إرسالها القائمة الأولى والتي تضم 35 لاعبا غدا الأربعاء قبل أن يتم تقليصها إلى 22 لاعبا بعد ذلك.

الإيراني علي كريمي يهدد عرض الدحيل القطري لفرجاني ساسي (خاص)

بتعاقد الدحيل مع كرمي فإن فرص انضمام فرجاني ساسي اليهم اصبحت شبه معدومة خاصة أنه لم يتم التوصل إلى أي اتفاق بعد مع اللاعب أو النادي.

كان يعوق ضم اللاعب الايراني أمر واحد، يتمثل في أنه لعب للناديين في موسم واحد وبالتالي هناك صعوبة في أن يلعب لنادٍ ثالث وهو الدحيل، حيث بدأ باللعب لنادي الاستقلال الإيراني ثم انتقل إلى قطر القطري، وحاول مسؤولو الدحيل الحصول على استثناء من فيفا من أجل انتقال اللاعب معتمدين في طلبهم للفيفا على فترة كورونا، وعدم خوض اللاعب مباريات مع ناديه السابق وبالتالي يضمه خاصة أن كل الدوريات حول العالم شهدت حالات استثنائية بسبب ما حدث وهو ماحدث.

أعلن النادي القطري منذ قليل التعاقد بشكل رسمي مع لاعب قطر القطري السابق ليدعم الفريق في فترة الانتقالات الحالية وفي كأس العالم للاندية.

يذكر ان نادي الدحيل هو النادي المدعم بشكل قوي من الدولة ويترأسه الشيخ خليفة شقيق الامير تمتم أمير دولة قطر.

تابع مواقعنا