السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يقرر إيقاف محمود وادي 8 مباريات

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 02:56 م

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عقوبة مغلظة على محمود وادي المهاجم الفلسطيني الدولي، لاعب نادي بيراميدز، بإيقافه لمدة 8 مباريات وعقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه بسبب طرده في مباراة الفريق أمام نظيره الإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز بيراميذز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الغريب أن الحكم دون في تقريره الذي اتخذت لجنة المسابقات العقوبة بناء عليه، أن قرار الإيقاف جاء بسبب سب اللاعب للحكم بعد طرده للعب العنيف.

وقال بيراميدز في بيان له، إنه بمراجعة الفيديو الخاص بلقطة طرد محمود وادي، فإن الحكم محمود ناجي ذهب لمراجعة لقطة التحام المهاجم مع مدافع الإنتاج الحربي، واتخذ قراره بوجود لعبة عنيفة وقرر إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب.

وتابع: "والغريب أن محمود وادي حتى قبل أن يشهر محمود ناجي البطاقة ويخرجها من جيبه توجه اللاعب مباشرة خارج الملعب دون أي اعتراض على قرار الحكم، احتراما للقرار ولعدم إضاعة الوقت، خاصة وأن الفريق كان متأخرا بهدفين مقابل هدف".

وأشار إلى أن النادي فوجئ بما أسماه "الظلم البين" الواقع على مهاجمه في تقرير الحكم والذي تسبب في إيقافه 8 مباريات وعقوبة مالية قاسية قدرها 100 ألف جنيه، رغم أن اللاعب لم يكن يقصد الضرب بدون كرة وكان احتكاكا عاديا، بجانب أنه لم يتقاطع مع الحكم بعد القرار نهائيا وخرج مباشرة وبدون اعتراض على الكارت الأحمر، ما يشير لشبهة أن التربص الشديد من الحكم تجاه اللاعب وناديه، على حد قولهم.

بيراميدز يستضيف الاتحاد الليبي اليوم في الكونفيدرالية

تابع مواقعنا