الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

النجم الساحلي: نشكر المقاولون على حسن الاستضافة بالقاهرة ونسعى لرد الجميل

المقاولون العرب والنجم الساحلي

المقاولون العرب والنجم الساحلي

وجه جلال كريفة، عضو مجلس إدارة نادي النجم الساحلي، الشكر لنادي المقاولون، ومجلس إدارته برئاسة المهندس محسن صلاح، على حسن الاستضافة فترة تواجد بعثة الفريق التونسي في القاهرة، مؤكدا أن ناديه يسعى لرد الجميل بتوفير كل الامكانات لراحة بعثة المقاولون المتواجدة في تونس، لخوض مباراة الإياب المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.
 

عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة النجم الساحلي التونسي والمقاولون العرب، وتم الاتفاق عن ارتداء المقاولون الزي التقليدي الأصفر وأسود والشورت الأسود،  بينما يرتدي النجم الساحلي زيه الأحمر الشورت الابيض.

حضر الاجتماع مجدي محمد علي، المدير الإداري وحسين عبدالغني، الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق بحضور الجانب التونسي ومراقب المباراة الجزائري عبد الله جويده.

تقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية ويذاع على قناة أون تايم سبورت والوطنية التونسية.

حدد مراقب المباراة موعد وصول الفريقين قبل ساعة ونصف على اقل تقدير كما تم التأكيد على الإجراءات الإحترازية وضرورة ارتداء الكمامات لكل من يتواجد في الملعب باستثناء اللاعبين في ارض الملعب.

تقام المباراة بدون حضور جماهيري وتم الاتفاق على تواجد 20 مرافق مع كل فريق.

 

المقاولون العرب بالزي التقليدي أمام النجم الساحلي بالكونفدرالية

المقاولون: لدينا إصرار على التأهل من تونس 

وسوم المقاولون العرب الكونفدرالية الافريقية عماد النحاس النجم الساحلي

مواضيع متعلقة

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)