الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عيد يدرس الرحيل عن الزمالك بسبب عدم المشاركة في المباريات

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 05:54 م

يعقد أحمد عيد، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بالزمالك، جلسة خلال الأيام المقبلة مع مسؤولي النادي لحسم موقفه مع الفريق في ظل امتلاكه أكثر من عرض للرحيل عن الأبيض في الفترة المقبلة.

وعلم "القاهرة 24" أن اللاعب يمتلك عرضين من أندية أوروبية وعروضا أخرى في الدوري المصري، ولكنه لم يحسم موقفه حتى الآن مع الفريق الأبيض وينتظر موقف الزمالك.

ويرغب اللاعب في الرحيل في ظل صعوبة الحصول على فرصة خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود كل من حازم إمام وحمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن وبالتالي صعوبة المشاركة مع الفريق الأبيض.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور عبد الحليم علي، مدير الكرة للفريق، قبل انطلاق المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطالب باتشيكو اللاعبين بضروة مواصلة العمل الجاد والحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات من أجل اعتلاء القمة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل، الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.

"110 سنوات".. بداية تأسيس النادي من قصر النيل حتى الزمالك

تابع مواقعنا