السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بيراميدز يتأهل على حساب الاتحاد الليبي في الكونفدرالية (صور)

بيراميدز والاتحاد الليبي

بيراميدز والاتحاد الليبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الفوز على نظيره الاتحاد الليبي بثلاثية لهدفين، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم الفريق الليبي بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول عن طريق علي مادي، بعد تمريرة نموذجية من لاعب الوسط ربيع الشادي، ليسكنها الأول شباك الحارس شريف إكرامي، ثم تعادل عبد الله السعيد للفريق السماوي في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

وأحرز إيرك تراوري الهدف الثاني لبيراميدز، في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها أحمد فتحي، ليسكنها البوركيني شباك الحارس معاذ اللافي، وفي الدقيقة 36 سجل دودو الجباس الهدف الثالث للأزرق السماوي.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، قبل أن يسجل عمران صالح الهدف الثاني في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بصعود بيراميدز.

وشهدت أحداث الشوط الأول بطاقة صفراء لعلي جبر مدافع نادي بيراميدز، أشهرها الحكم يوسف السرايري.

وفي الشوط الثاني سيطر الفريق السماوي على مجريات اللقاء في منطقة وسط الملعب، وسط محاولات على استحياء من لاعبو الفريق الليبي.

وتألق معاذ اللافي حارس الاتحاد الليبي في أكثر من كرة، ومنع مهاجمي بيراميدز من مضاعفة النتيجة.

وبهذه النتيجة تأهل بيراميدز من دور الـ32، وينتظر أحد الأندية التي خرجت من دوري أبطال إفريقيا، لمواجهتها في الدور المؤهل للمجموعات.

يذكر أن الفريق السماوي حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه الغاني جون أنطوي، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية.

 

بيراميدز يكتسح الاتحاد الليبي بثلاثية في الشوط الأول

هدى عفين تدخل تاريخ التحكيم التونسي بظهورها في مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي (صور)

وسوم الاتحاد الليبي محمود وادي الكونفدرالية الأفريقية بيراميدز

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة