الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقسو على سونيديب برباعية ويتأهل إلى دور المجموعات بأبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 07:56 م

حقق فريق الأهلي فوزًا كبير ًا على نظيره بطل النيجر سونيديب، برباعية دون رد، بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

بدأت المباراة بقوة من جانب النادي الأهلي، وأضاع هدف أول بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق وليد سليمان إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أحمد ياسر ريان برأسية قوية اصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

وأحرز طاهر محمد طاهر الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 13، بعد تمريرة ساقطة ذكية من وسط الملعب عن طريق وليد سليمان إلى داخل منطقة الجزاء تمكن طاهر محمد طاهر من ترويضها بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم سددها بسهولة في الشباك.

وتعرض حارس مرمى فريق سونيديب لكارلوس دجرام، للطرد المباشر، بعد عرصلة متعمدة بتدخل عنيف على أحمد ياسر ريان المنفرد تماما بالمرمى.

وجاء هدف الأهلي الثاني عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 37، بعد هجمة منظمة للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزا استقبلها وليد سليمان بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وأحرز المغربي بدر بانون الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 67، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق بدر بانون بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس.

واختتم محمود عبد المنعم كهربا أهداف النادي الأهلي، في الدقيقة 90.

وكان الأهلي حقق فوزًا خارج الديار على سونيديب بهدف دون رد أحرزه المالي أليو ديانج، ليضع قدمًا في دور المجموعات.

والتر بواليا يؤازر لاعبي الأهلي أمام بطل النيجر  (صور)ؤ

تابع مواقعنا