الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يجري مسحة كورونا استعدادا للسفر إلى المغرب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/يناير/2021 - 03:33 ص

يجري الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك طبقاً للإجراءات الطبية الوقائية قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء المقرر لها 11 يناير الجاري، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الإياب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

وحدد مسؤولو القلعة الصفراء 7 يناير الجاري موعداً للسفر إلى المغرب، فيما تم التواصل مع مسؤولي القنصلية المصرية بالمغرب للإشراف بشكل كامل على معسكر الفريق، وضمان توفير كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الإشراف على كل ما يخص الفريق سواء المعسكر وفندق الإقامة، أو ملاعب التدريب.

ويكفي الإسماعيلي التعادل السلبي للصعود إلى نهائي البطولة، حيث حقق الفريق الفوز خلال مواجهة الذهاب في الإسماعيلية بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف.

وفي نفس السياق، ينتظر الاتحاد السعودي الفائز من الفريقين في نهائي البطولة، حيث أكدت القناة الرياضية المغربية أن الاتحاد العربي لكرة القدم في طريقه لإعلان يوم 17 يناير الجاري موعداً لنهائي البطولة، والمقرر أن تستضيفه المغرب.

وتلقت الفرق المشاركة بالبطولة صدمة كبيرة بعد الأخبار المتداولة عن عزم الاتحاد العربي لكرة القدم، تقليص مكافآت البطولة إلى النصف، بدلاً من إلغائها بسبب الأزمة المالية التى يتعرض لها الاتحاد بسبب توابع جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي تسببت أيضاً في إيقاف البطولة فى مارس الماضي، بعد توقف النشاط الرياضي عالمياً بسبب الجائحة، وأعلن الاتحاد العربي فى أكتوبر الماضي عن استئناف منافساتها مرة أخرى، وتحديد مواعيد المباريات بالتنسيق مع الأندية المشاركة.

وصعد الاتحاد السعودي إلى نهائي البطولة بعد الفوز الذي حققه يوم الاثنين الماضي، على نظيره الشباب السعودي في إياب نصف نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

استبعاد مديري مدرستين ومعلم بسبب استمرار مجموعات التقوية بمدارس بالإسماعيلية 

قبل مواجهة الإسماعيلي.. الرجاء يسقط أمام تونجيت السنغالي ويودع دوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا