الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجولة القادمة تشهد تواجد جهاز المنتخب لمتابعة مباريات الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/يناير/2021 - 06:22 ص

تشهد مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز تواجد الجهاز الفنى للمنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام البدري، والذي يعاونه كل من محمد بركات وطارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر فى الملاعب، لمتابعة كافة اللاعبين استعدادًا للمعسكر القادم فى مارس المقبل.

وحضر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول مع طارق مصطفى وسيد معوض مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي، ضمن مباريات الكونفدرالية الإفريقية أمس.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة كل من كينيا وجزر القمر، ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية فى شهر مارس القادم.

وعلم "القاهرة 24" أن حسام البدري قرر أن يحضر جهازه المعاون مباريات الدوري المصري، خلال الفترة المقبلة لمتابعة كافة اللاعبين من أجل معسكر مارس القادم.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قد عقد جلسة مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم أمس للحديث عن الفترة المقبلة.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول حقق الفوز على توجو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ليقترب من الصعود للكان، ويتبقي له نقطة واحدة من مباراتين سيخوضهما أمام كينيا وجزر القمر.

عمر ربيع ياسين: صلاة لاعبو المنتخب في تونس "مش فرض".. وهؤلاء المسئولون عن "كارثة الشباب" (ندوة)

حسام البدري: اللجنة الثلاثية وعدت بوضع الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب الوطني 

ننشر تفاصيل اجتماع اللجنة الثلاثية مع حسام البدري بشأن خطة تجهيز المنتخب (خاص)

 

 

تابع مواقعنا