السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسئول البطولة العربية يكشف حالة واحدة لمشاركة "حجازي" في النهائي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/يناير/2021 - 11:19 ص

أبدى طلال آل الشيخ، مدير كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، ترحيبه برفع الإنذار الذي تلقاه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك في الدور نصف النهائي من البطولة، حتى يمنح له المشاركة في النهائي.

وحصل المصري أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد، على إنذار في مباراة الإياب، وكان قد حصل على مثله في لقاء الذهاب، ليغيب عن لقاء النهائي بسبب تراكم البطاقات، وفقًا للوائح البطولة.

وقال "آل الشيخ"، في تصريحات تلفزيونية: "قصة حجازي قانونية، لو كنت مكان مسؤولي الاتحاد وأرى أن الإنذار الذي تلقاه غير مستحق، كنت سأحتج مثلما فعلوا، على المستوى الشخصي أقسم بالله أتمنى أن يشارك في النهائي، لكن الأمر في يد اللجنة المختصة، وهو ليس قرارًا إداريًا بل فنيًا من اللجان المختصة".

وأضاف: "أتمنى أن تقتنع اللجان باحتجاج الاتحاد، وبعد المباراة تحدثت مع بعض الأعضاء بالاتحاد العربي حول إمكانية رفع الإنذارات بالنهائي، لكنهم قالوا لي هذا قرار اللجنة المنظمة وليس من صلاحياتنا، فإذا اتخذت اللجنة القرار فمن الممكن أن يستفيد الفريقان، لكن علينا أن ننتظر إذا كان للطرف الآخر بالنهائي نفس الحالة أم لا".

وتابع مدير البطولة العربية: "الخطأ الذي تلقى عليه حجازي الإنذار أرى أنه خطأ عكسي لصالح الاتحاد، لكن هذا يرجع للجان".

يذكر أن نادي اتحاد جدة حجز مقعده في المباراة النهائية لـ"البطولة العربية"، بعد فوزه على مواطنه فريق الشباب، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وينتظر الفائز من مواجهة الإسماعيلي والرجاء المغربي، يوم 11 يناير الجاري.

الهلال السعودي يستقر على رحيل عمر خربين

مفاجأة في مستقبل الشهراني مع الهلال

تابع مواقعنا