الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوزيل يوافق على الانتقال لـ"فناربخشة" ويرفض الدوري الأمريكي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/يناير/2021 - 01:41 م

ذكرت تقارير إنجليزية صباح اليوم الأربعاء، أن الألماني مسعود أوزيل، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، والذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأرسنال خلال الأيام القليلة المقبلة، أبلغ إدارة الجانرز بموافقته على عرض فنربخشة التركي.

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، الأربعاء، أن مسعود أوزيل أسقط تلميحًا بشأن اقتراب انتقاله إلى الدوري التركي أمس الثلاثاء، بعدما نشر صورة عبر حسابه الشخصي لموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو يتواجد بمدينة أسطنبول التركية وعلق عليها قائلًا: " هذه المدينة ".

أضافت الصحيفة، أن أوزيل صاحب الـ 32 عامًا، قام برفض العرض المقدم من فريق "دي سي يونايتد" الأمريكي، وأعلن موافقته على التوقيع لفريق فنربخشة التركي من أجل إنهاء الكابوس الذي يعيشه داخل ملعب "الإمارات".

تابعت الصحيفة: أن اللاعب الفائز بكأس العالم مع ألمانيا قرر أخيرًا ترك الأرسنال بعد 8 سنوات قضاها في شمال لندن، فاز خلالها بكأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات، وكان شخصية رئيسية في تشكيل الجانرز تحت قيادة آرسين فينجر، لكنه سقط في دائرة التسلسل عندما وصل إيمري إلى ملعب الإمارات، والآن تم تجاهله تمامًا مع أرتيتا مدرب الأرسنال الحالي.

إيجالو يشعل الصراع بين أندية السعودية وقطر

الهلال السعودي يستقر على رحيل عمر خربين

تابع مواقعنا