الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الفجيرة يوجه رسالة هامة للاعبين بشأن غيابات النصر قبل مواجهة كأس الخليج

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/يناير/2021 - 02:02 م

أبدى جوران، مدرب نادي الفجيرة، ارتياحه الشديد بخوض المواجهة الهامة والقوية ضد فريق النصر، ضمن منافسات كأس الخليج العربي، بصفوف مكتملة عكس المنافس.  

يخوض نادي الفجيرة المباراة ضد نادي النصر، المقرر لها في تمام الساعة السادسة من مساء غدًا الخميس، في إطار الدور ربع النهائي لكأس الخليج العربي، بالتشكيلة الأساسية للفريق وبدون غيابات، عكس نادي النصر الذي يفتقد عناصره الأساسية، نظرًا لإنضمامهم لمنتخب الإمارات.

طالب جوران مدرب نادي الفجيرة، من لاعبيه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، لاستغلال غيابات فريق النصر وتحقيق نتيجة إيجابية، قائلًا: "يكفي أن نقول إن النصر سيكون منافسنا في ربع نهائي الكأس، لتوضيح مدى قوة مباراة الغد، في ظل غيابات كثيرة مؤثرة عن فريقنا، مما يدعونا إلى خوض المباراة بتشكيلة جديدة".

أضاف: "قدم الفجيرة مستوى قويا في الدول الأول لكأس المحترفين، ووصل إلى دور الثمانية على حساب عجمان، ويتوجب علينا مواصلة الأداء بنفس القوة والروح أمام النصر".

اختتم جوران تصريحاته: "لقاء النصر سيكون أمام لاعبي الفجيرة الفرصة لإثبات قدراتهم، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتنا في لقاء الإياب على ملعبنا بالفجيرة، والتحضير الجيد للقاء عجمان في نهاية الدور الأول لدوري المحترفين".

سلافين بيليتش يتولى تدريب فريق بكين جوان الصيني

جيوفينكو يقترب من الرحيل عن الهلال والعودة للدوري الإيطالي

تابع مواقعنا