الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد مصيلحي: 2021 عام جني الثمار في الاتحاد.. وحققنا طفرة في منشآت النادي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/يناير/2021 - 03:27 م

تحدث محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن رؤية النادي في عام 2021، مؤكدًا أن مجلس إدارة زعيم الثغر ينتظر جني الثمار التي خطط لها في العام الماضي.

وقال "مصيلحي في تصريحات لـ"القاهرة 24": "حققنا طفرة كبيرة في منشآت النادي، وتمكنا من تطوير وبناء الكثير من المنشآت في المقر الجديد للنادي، مما منحنا أفضلية لاستقبال الكثير من الأعضاء".

وأردف: "في طريقنا لبناء حمام سباحة أولمبي بفرع النادي، وعملية التطوير في أفرع الاتحاد وفرت لنا الكثير من الأموال التي جعلت الاتحاد لا يحتاج إلى حملات ناديك يناديك من جديد، فالنادي حاليًا لديه القدرة على سد متطلباته دون الحاجة إلى أحد".

وأضاف: "الإدارة الاحترافية للاتحاد تسير نحو تقديم أجيال من اللاعبين الدوليين المنتمين لمدينة الإسكندرية، ونعمل على هذا الأمر منذ فترة".

وحول فريق الكرة، شدد "مصيلحي": "وضعنا خطة للربط بين قطاع الناشئين للنادي والفريق الأول، وتعاقدنا مع إمام محمدين لخبرته الكبيرة في مجال قطاع الناشئين ، وسنقدم خلال المرحلة المقبلة، جيلًا قادرًا على صناعة الفارق مع زعيم الثغر". 

وأتم: "أثق في قدرات التوأم حسام وإبراهيم على قيادة الاتحاد لتحقيق نتائج تليق باسم النادي خلال الموسم الجاري، خاصة وأننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على صناعة مجدي لزعيم الثغر".

 

الاتحاد السكندري يواصل استعداداته للمصري البورسعيدي

تابع مواقعنا