الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يُعدل موعد مباراة الجونة والاتحاد السكندري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/يناير/2021 - 06:03 م

أجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا على مباراة الجونة والاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقرر إقامة مباراة الجونة مع الاتحاد ضمن الجولة السابعة في الخامسة مساء الخميس 14 يناير الحالي باستاد خالد بشارة بالجونة.

وأجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، تعديل مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع للدورى الممتاز، لتعارضها مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر وجاءت التعديلات على النحو التالى:

إقامة مباراة سموحة مع البنك الأهلى باستاد الاسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجارى الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

إقامة مباراة المصرى مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من اقامتها يوم السبت 16 يناير.

إقامة مباراة الأهلى والإنتاج الحربى باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة ونصف مساء بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

15 يناير الساعة الثانية ونصف عصرا بدلا من إقامتها الساعة الخامسة مساء.

إقامة مباراتي إنبى وسيراميكا كليوباترا باستاد بتروسبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية ونصف عصرا بدلا من إقامتهما يوم السبت 16 يناير

كما تقرر إقامة مباراة الاتحاد وإنبى المؤجلة من الأسبوع الرابع باستاد الإسكندرية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الثانية ونصف عصرا.

إقامة مباراة اللإسماعيلى والمقاولون المؤجلة من اللأسبوع السادس باستاد اللإسماعيلية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.

الاتحاد السكندري يهنئ محمد عمر بعد تعيينه في مجلس النواب

 الجزيري يقود هجوم المقاولون العرب أمام النجم الساحلي في الكونفدرالية

تابع مواقعنا