الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أشرف بن شرقي يرفض الراحة أمام طلائع الجيش

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

رفض المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، فكرة الحصول على راحة في مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها يوم السبت القادم.

وعلم "القاهرة 24" أن اللاعب أكد للمدرب جاهزيته التامة، وأنه ليس مرهقا وجاهز تماما للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة في الدوري، وأن غيابه عن مران أمس لن يؤثر إطلاقا على جاهزيته.

ويدرس البرتغالي إراحة اللاعب من المباراة في ظل غيابه عن أحد التدريبات الجماعية وعودته من السفر، وبالتالي فاللاعب غير جاهز إطلاقا للمشاركة في اللقاء.

وفي نفس السياق كان أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قد عقد جلسة مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق.

واطمأن أشرف قاسم على حالة بن شرقي بعد عودته للتدريبات، كما تحدث المشرف على الكرة مع اللاعب على أهمية دوره مع الفريق في الفترة المقبلة باعتباره من العناصر المؤثرة بصفوف الزمالك.

وطلب قاسم من بن شرقي التركيز داخل المستطيل الأخضر، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات قوية في مشواره المحلي والإفريقي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

كما ينتظر النادي نتائج قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي ستجرى يوم 8 يناير الجاري بمقر الاتحاد الإفريقي "كاف" في القاهرة.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لدوري الأبطال رسميا بعد انسحاب فريق الغزالة التشادي من دور الـ32 للبطولة.

 

آخر تطورات الحالة الصحية لحميد أحداد ومحمد أشرف روقا

أشرف قاسم يجتمع مع بن شرقي بمران الزمالك

وسوم اشرف بن شرقي الدوري المصري طلائع الجيش الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!