الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. اتحاد الكرة يغير ثلاثة بنود في لائحة لجنة المسابقات

أحمد مجاهد

أحمد مجاهد

قرر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، تغيير عدد من البنود التي وضعتها لجنة المسابقات السابقة برئاسة مازن مرزوق، في وجود اللجنة الخماسية التي كان يديرها عمرو الجنايني.

وكان من ضمن التغييرات التي وقعت اليوم، هو إلغاء بعض البنود التى وضعت من قبل مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة السابق مثل المصافحة عقب المباريات وعقوبة التعدي على الحكام أو أحد منظمي المباريات، بجانب دراسة تأجيل أى مباراة لظهور 5 حالات كورونا.

وقد أشار "القاهرة 24" ديسمبر الماضي إلى دراسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، تغيير عدد من البنود فى لائحة المسابقات والعقوبات.

وقامت اللجنة الثلاثية بتغيير بند الإيقاف 16 مباراة فى حال التعدي على حكم المباراة أو أحد مساعديه أو أحد منظمي المباراة إلى 8 شهور.

بجانب دراسة تأجيل أى مباراة فى حال وجود 5 حالات كورونا وليس 16 كما قرر مازن مرزوق، فضلا عن إلغاء عقوبة عدم المصافحة عقب المباراة.

واعتمدت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس برئاسة المهندس أحمد مجاهد توصيات إدارة المسابقات بالاتحاد بإجراء عدد من التعديلات على لائحة عقوبات مسابقة الدوري العام، بما يتناسب مع الظروف الاستثنائية للموسم الحالي.

اتحاد الكرة: تأجيل أي مباراة حال ظهور 5 إصابات كورونا في الفريق.. بشرط

وسوم اللجنة الثلاثية الجبلاية أحمد مجاهد اتحاد الكرة

عاجل وفاة والد حارس مرمى نادي ليفربول غرقا في نهر بالبرازيل