الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير البطولة العربية لكرة القدم يكشف عن موعد النهائي وجوائز البطولة وموقف مواجهة الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/يناير/2021 - 04:46 ص

أكد طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية لكرة القدم أن نهائي البطولة ستستضيفه دولة المغرب، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في حالة جاهزيته.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية:" لم يتم تحديد موعد النهائي رسمياً حتى الآن، ولكنه سيكون في النصف الثاني من شهر فبراير بنسبة كبيرة.

 

وتحدث مدير البطولة العربية التي تحمل اسم كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب في نسختها الحالية أن جوائز البطولة ستكون 6 ملايين دولار للفريق البطل، ومليوني ونصف دولار للوصيف، بالإضافة إلى 50 ألف دولار حصيلة كل مباراة للفريق.

وأتم:" حتى الآن ملعب مباراة الإسماعيلي والرجاء سيكون محمد الخامس، ولكن مراقب المباراة سيستطلع مدى جاهزيته، ويتم اتخاذ القرار بنقل النباراة من عدمه بناءً على تقريره."

يذكر أن الرجاء تقدم بطلب إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، لنقل مباراته أمام الإسماعيلي خارج ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لعدم جاهزيته، على خلفية أحداث مواجهة بطل السنغال والتي شهدت أمطار غزيرة أظهرت سوء أرضية الملعب خلال اللقاء، وهو ما دفع مسؤولو الرجاء للتفكير في نقل المباراة لملعب أفضل.

ويستضيف الرجاء البيضاوي نظيره الإسماعيلي في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال الدوري 11 يناير الجاري، وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين في الإسماعيلية بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف.

وحدد مسؤولو الإسماعيلي اليوم الخميس موعداً للسفر، حيث تتجه بعثة الفريق عصر اليوم للمبيت بأحد فنادق المطار تجنبا للشبورة، على أن يتجه الفريق إلى المغرب فجر الجمعة، استعدادا للمواجهة المرتقبة والتي يسعى الفريق خلالها لمصالحة الجماهير.

وفي نفس السياق، أكدت المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، إصابة ثنائي الإسماعيلي عمر الوحش ومدحت فقوسة بفيروس كورونا المستجد، وتم عزل الثنائي وخضوعهما للبروتوكول الطبي المعتمد وخروجهما من قائمة الفريق المتجهة للمغرب.

 

مسئول البطولة العربية يكشف حالة واحدة لمشاركة "حجازي" في النهائي

قناة "الرياضية المغربية" تكشف موعد نهائي البطولة العربية

خبير لوائح يحسم موقف أحمد حجازي من المشاركة في نهائي البطولة العربية

تابع مواقعنا