الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الاتحاد العربي يكشف موقف أحمد حجازي من نهائي البطولة العربية

لاعب المنتخب الوطني والاتحاد السعودي أحمد حجازي

لاعب المنتخب الوطني والاتحاد السعودي أحمد حجازي

علق طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية لكرة القدم على موقف لاعب المنتخب الوطني والاتحاد السعودي أحمد حجازي من المشاركة بدور نهائي البطولة بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية:" من الناحية الانضباطية الأمر صعب للغاية، على الرغم من كون حجازي أحد افضل اللاعبين العرب."

وعن إمكانية قبول الالتماس، أكد مدير البطولة العربية أن مذكرة الاتحاد السعودي سيتم عرضها بشكل رسمي على اللجان المختصة، ويتم اتخاذ قرار بها، وهي ليست مسؤوليته كلجان إدارية.

وأتم:" اللوائح ثابتة ولا يمكن التجاوز على الإطلاق، وفي اعتقادي الشخصي حجازي لن يتمكن من المشاركة في نهائي البطولة."

وتقدم الاتحاد السعودي بالتماس إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، لرفع الإنذار الثاني الخاص بأحمد حجازي، لاعب الفريق بعد حصوله عليه، خلال مواجهة الإياب بنصف نهائي أمام الشباب السعودي، وتنص لوائح البطولة على إيقاف مباراة واحدة في حالة الحصول على الإنذار الثاني.


وفاز الاتحاد السعودي على نظيره الشباب السعودي في المواجهة التي جمعت بينهما، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب بهدفين مقابل هدف، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وينتظر الاتحاد السعودي الفائز من مواجهة الإسماعيلي والرجاء المغربي.

ويحل الإسماعيلي ضيفاً على الرجاء المغربي 11 يناير الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الإياب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، و فاز الإسماعيلي في لقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف.

وحدد مسؤولو الإسماعيلي عصر اليوم موعداً للسفر إلى القاهرة، للمبيت بأحد فنادق المطار تجنبا للشبورة الجوية، على أن يتجه الفريق إلى المغرب فجر الغد، استعدادا للمواجهة المرتقبة، والتي يعتبرها مسؤولو الإسماعيلي المباراة الأهم هذا الموسم.

بمشاركة أحمد حجازي.. اتحاد جدة يتأخر بهدف أمام الشباب بالبطولة العربية

"العربي لكرة القدم" ينفي توقف "الفار" خلال لقاء الاتحاد والإسماعيلي بالبطولة العربية

 

وسوم مدير البطولة العربية نهائي البطولة العربية طلال آل الشيخ الاتحاد العربي الإسماعيلي أحمد حجازي كرة القدم

مواضيع متعلقة

عاجل رسميا.. إلغاء كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة