الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يدرس تجميد مصطفى محمد فنيًا وتغريمه ماليًا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/يناير/2021 - 09:40 ص

يدرس مسؤولو الزمالك بقوة تجميد مصطفى محمد فنيًا، وعدم الدفع به في أي مباراة، بل والاكتفاء بوضع برنامج تأهيلي له دون المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك ردًا على ما قام به اللاعب.

علم "القاهرة 24"، أن قرار إدارة الزمالك يأتي بسبب التصريحات الأخيرة للاعب وموقفه من التدريبات وانتقاد مسؤولي النادي بشكل علني في الساعات الماضية في أحد البرامج التلفزيونية.  

أكد المصدر أن إدارة النادي أبلغت مدير الكرة عبد الحليم علي بتوقيع غرامة مالية طبقا للائحة علي اللاعب ومضاعفاتها في حالة تكرار الأمر من جديد خلال الفترة المقبلة.  

كشف المصدر أن هناك اتفاقًا بين إدارة الزمالك ومسؤولي الكرة علي هذا الأمر ليكون بمثابة رسالة قوية لأي لاعب يتجاوز أو يحاول فرض أمر خاص على حساب مصلحة النادي.  

كان اللاعب قد تحدث في الساعات الماضية عن أنه تلقي من قبل عرضا من فناربخشة التركي وكانت قيمته 10 أضعاف ما يتقاضاه بنادي الزمالك، ولكنه رفضه من أجل إكمال حلم بطولة إفريقيا مع نادي الزمالك، وتلقى وعدا وقتها من إدارة الزمالك بأنه سيسمح له بالاحتراف فور انتهاء البطولة وكان أمام العالم كله من رئيس الزمالك السابق.  

أضاف اللاعب في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يفتعل أي مشكلة داخل الزمالك في أي وقت مضي قائلا: "كنت أقول "حاضر" لأي إعارة يطلبها مني النادي كما تم رفض احترافي لأنطاليا سبور".

واصل اللاعب تصريحاته مؤكدا أنه زمالكاوي أكتر من أي حد، ولكن لا يوجد وضوح في الكلام معه داخل النادي مؤكدا أنهم طلبوا منه عرضًا برقم معين وأحضره ويحب أن يكون هناك وضوح أما الموافقة برحيله وإما إعلان التمسك به.

مصطفى محمد: أنا زمالكاوي أكتر من أي حد.. وحلمي الاحتراف

تابع مواقعنا