الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللغط مستمر.. فرجاني ساسي يفجر أزمة جديدة بين أشرف قاسم وعبد الحليم علي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/يناير/2021 - 12:13 م

حالة من اللغط ما زالت تسيطر على العلاقة بين أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالزمالك وعبد الحليم علي مدير الكرة بالنادي؛ وذلك بسبب تضارب الاختصاصات بين الثنائي في الفترة الحالية، ما جعل هناك تضارب في أكثر من قرار.

وعلم "القاهرة 24" أن عبد الحليم علي، مدير الكرة، تقدم بمذكرة لإدارة النادي بسبب غياب فرجاني ساسي عن التدريبات الجماعية وسفره دون الحصول على إذن من النادي بالسفر، مطالبا التحقيق في الأمر.

ورد قاسم على هذا الأمر بالتأكيد أنه منح اللاعب إذنًا شفهيًا بالسفر بعد أن اتصل به اللاعب، ووافق له ليعود بعد عدة أيام ما جعل عبد الحليم علي مدير الكرة في حالة غضب كبير من هذا الأمر.

وأشار "القاهرة 24"، خلال الساعات الماضية، إلى هذا التضارب وأن "قاسم" بدأ بمنح موافقة لأوباما للظهور إعلاميًا دون معرفة العندليب، ما أثار أزمة كبيرة في الفريق.

واتفق المشرف العام على الكرة ومدير الكرة على عدم منح أي لاعب أي موافقة سوى الموافقة المكتوبة أما غير ذلك فلا توجد موافقات.

إدارة الكرة بنادي الزمالك قد اتخذت قرارا لفرض مزيد من الانضباط داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وقررت إدارة الكرة منع أي لاعب من التصريحات الإعلامية إلا بموافقة كتابية من المشرف العام على الكرة أو مدير الكرة بالنادي.

كما تؤكد إدارة الكرة بالنادي تطبيق لائحة الفريق الداخلية على جميع اللاعبين الذين خالفوا نظام التصريحات الإعلامية في الفترة الأخيرة.

كما يتم تطبيق اللائحة على جميع اللاعبين بشأن الالتزام بالتدريبات وذلك لفرض مزيد من الانضباط الفترة المقبلة.

 

خالد الغندور : فرجاني ساسي قد يتنازل عن جزء من طلباته من أجل الزمالك

تابع مواقعنا