الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الزمالك يتهم حمدي النقاز بالتدليس.. ويستعين بموظف النادي لعدم دفع 30 مليون جنيه (خاص)

الزمالك يتهم حمدي النقاز بالتدليس.. ويستعين بموظف النادي لعدم دفع 30 مليون جنيه (خاص)

اتهم مسؤلو الزمالك لاعب الفريق السابق حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي بالتدليس، وذلك عبر جلسة استماع  عبر الفيديو كونفرانس أثناء تداول جديد للقضية بين الجانبين خلال الساعات الماضية.

وعلم "القاهرة 24" أن الزمالك اتهم حمدى النقاز بالتدليس وأنه بطريقة غير أخلاقية نجح في الالتفاف حول الحقائق ليدعم موقفه في القضية مستشهدين بأحد الموظفين في النادي، وهو محمد بدر مدير الخزينة وقتها الذى قام بمنح اللاعب الورقة التي استند عليها في حكمه مع الزمالك بحصوله على راتبه بشكل شهري، رغم أن التعاقد ينص على تقاضيه راتبه على سبيل الدفعات محددة المدة.

وكشف محمد بدر في الكونفرانس مع "فيفا" أنه تعرض للتدليس من جانب حمدي النقاز الذى طلب منه ورقة رسمية بختم الزمالك تفيد بأنه يحصل على راتبه بشكل شهري لاستخدامها في شراء بعض المستلزمات الخاصة بأسرته خلال إقامته بمصر، وهو ما جعل النادى يتضامن معه ويحاول مساعدته بتوفير متطلباته ومنحه ذلك المستند بنوع من الثقة في عدم استغلال تلك الورقة لمقاضاة النادي.

واستند "النقاز" على عدم تقاضيه راتبه لمدة 3 أشهر متتالية وأرفق بأوراق القضية المستند الذى يفيد بحصوله على راتبه بشكل شهري وما يفيد بآخر موعد حصل فيه على جزء من مستحقاته الذى تجاوز الثلاثة أشهر.

وكان "النقاز" قد حصل على حكم من فيفا يفيد بأحقيته فى تقاضى 30 مليون جنيه مصري كاملة، حيث كان يحصل على راتبه بالعملة المصرية.

الزمالك يسافر للسويس غدًا استعدادًا لمواجهة الطلائع

وسوم حمدي النقاز الاتحاد الدولي الفيفا الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة