السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

"القاهرة 24" يكشف العرض الأخير من الزمالك لفرجاني ساسي للرد عليه (خاص)

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

علم "القاهرة 24"، من مصادره بالزمالك، تفاصيل العرض المقدم من نادي الزمالك إلى الدولي التونسي فرجاني ساسي من أجل تجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل عدم التجديد حتى الآن.

وأكد المصدر أن الزمالك عرض على اللاعب قيمة عقده الحالي بزيادة من 10 إلى 20٪، حيث يتقاضى اللاعب طبقا لآخر عقد بحسب تأكيدات المصدر ما يقرب من مليون و400 ألف يورو وعرض الزمالك أن يكون هناك زيادة نسبية في العقد.

وعرض الزمالك على فرجاني ساسي مليونا و600 ألف يورو وقد يزيد العرض 100 ألف يورو أخرى ليصل إلى مليون و700 ألف يورو صافي الضرائب.

وكشف المصدر أن اللاعب في المقابل طلب مبلغا آخر بعيدا تماما، حيث طلب الحصول على مليونين ونصف المليون يورو بفارق يقترب من المليون يورو وهو ما يعد رقما كبيرا صعب التحقيق.

وأكد المصدر أن اللاعب طلب الحصول على مليون يورو مقدم تعاقد عند التجديد، وهو أمر آخر يصعب من إتمام التعاقد مع اللاعب إذا لم يتراجع مؤقتا عن طلباته ويحاول تقريب وجهات النظر مع الزمالك.

ويغيب اللاعب عن مباريات الفريق بالدوري في الفترة الأخيرة وسافر مؤخرا إلى تونس من أجل الحصول على راحة قبل العودة وإعطاء رأيه النهائي في التجديد.

اللغط مستمر.. فرجاني ساسي يفجر أزمة جديدة بين أشرف قاسم وعبد الحليم علي

وسوم فرجاني ساسي الزمالك تجديد عقد ساسي

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية السعودية: المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها