رئيس التحرير
محمود المملوك

حرمان النصر والاتحاد من التعاقدات مع صفقات جديدة.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24

كشفت تقارير صحفية، عن فشل فريقي النصر والاتحاد، في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح لهما في التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.  

بحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الديون التي منعته من التسجيل، والتي بلغت نحو 76 مليون ريال، 41 مليونًا ونصف المليون، تمثل مقدمات عقود ورواتب اللاعبين، بالإضافة إلى 10 ملايين مستحقات نادي القادسية من صفقة انتقال الغنام للنصر، و8 ملايين تمثل حقوق التعاون الباقية من انتقال عبدالفتاح آدم، و6 ملايين ونصف المليون حقوق للاعب عبدالله آل سالم، و10 ملايين ريال رواتب البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق السابق قبل الإقالة.

فشل نادي النصر في جدولة الحقوق بخلاف عدم تسديده للديون المتراكمة على النادي، حيث لم ترفع إدارة النادي جدولة الحقوق إلى اللجنة.

بلغت ديون نادي الاتحاد 52 مليون ريال تمثل 47 مليونًا مقدمات عقود ورواتب الرأس الأخضري جاري رودريجيز، والإيفواري سانوجو، إضافة إلى لاعبي الفريق الأول وأجهزة إدارية وفنية حالية وسابقة، ومستحقات أندية خارجية وداخلية أيضًا، فيما تمثل رواتب موظفي النادي الغربي 5 ملايين ريال.

كانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، قد أعلنت في مؤتمر صحفي، فشل 5 أندية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الحصول على الشهادة، وهم: النصر والاتحاد والوحدة والاتفاق والباطن.

لوشيسكو يعلن تشكيل الهلال ضد الباطن بالدوري السعودي

مدرب مولودية الجزائر يتمنى مواجهة الأهلي في مجموعات دوري الأبطال