الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني: أنا سعيد في أتليتكو مدريد ويمكنهم طردي غدًا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 08/يناير/2021 - 04:16 م

تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، عن الخسارة أمام فري كوميلا في ضمن الدور الثاني من بطولة كأس الملك الإسباني بهدف مقابل لاشئ.  

قال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتليتك بلباو:" هزيمة الكأس؟ الهزيمة ليست جيدة أبدًا ولدينا الوقت الكافي لنسيانها ووضعها جانبًا وهناك منافسة أخرى قادمة الفريق فيها جيداً للغاية".

وتابع:"أتلتيكو فرط بالكأس؟ إنها تفسيرات، نحن نتفهم أنه في كلتا المباراتين ضد كورنيلا وليونيزا كانا متفوقًان علينا، لقد استدعينا اللاعبين الذين اعتقدنا أنهم يستطيعون المضي قدماً والفوز بالمباراة كما نفعل في كل مباراة، المسؤولية تقع على عاتقي في النهاية أنا صادق للغاية، وقد قلت دائمًا أنه يمكنهم طردي غدًا، أنا سعيد جدًا في أتلتيكو ونحن نتنافس بطريقة جيدة للغاية بعد عام انتقالي، أصبح الفريق أكثر قوة واستمرارًا وتوازنًا، بعد ذلك كل واحد حر في التفكير فيما يريد وتفسير الكلمات كما يريد".

أضاف عن الاستعداد لمواجهة أتليتك بلباو:"عدم التدريب بسبب الطقس واحتمالية التأجيل؟ بالأمس تمكنا من التدرب مع البرد والثلج، لكننا تمكنا من الاستعداد للمباراة اليوم لم نستطع ونبحث عن بدائل للوصول في أفضل الظروف، سيكون الملعب في أفضل الظروف الممكنة غداً لأنه يتم الاعتناء به جيداً".

واصل:"سنحاول الاستمرار بنفس الخط غداً ضد خصم غيّر مدربه، ولديه أفكار واضحة جدًا كما كان دائمًا في جميع الفرق التي دربها بشخصيته ، لديهم لاعبون مهمون وقد لعبوا بالفعل مباراة رائعة ضد برشلونة".

مفاجأة.. فريق درجة ثالثة يطيح بأتلتيكو مدريد من كأس ملك إسبانيا

تابع مواقعنا