الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطأ فادح لعبد المنصف.. إنبي يفوز على وادي دجلة بثنائية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 08/يناير/2021 - 06:04 م

حقق فريق إنبي فوزًا غاليًا على نظيره وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يأمل في تحقيق الثلاث نقاط والعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات، حيث تعادل فريق وادي دجلة المباراة الماضية أمام الأهلي، بينما تلقى إنبي خسارة من نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

ونجح محمد مرسي في افتتاح أهداف المباراة، بالدقيقة 68 بعد مراوغة للدفاعات وادي دجلة، ويسدد الكرة بقوة على يمين محمد عبد المنصف، لتسكن شباك دجلة، لتصبح النتيجة 1/0، لصالح الفريق البترولي.

لم يصمت لاعبي وادي دجلة، وبدأ الفريق الدجلاوي في شن الهجمات على مرمى الفريق البترولي، من أجل إدراك هدف التعادل والعودة سريعًا إلى اللقاء.

ونجح فريق وادي دجلة، في هز شباك إنبي، من ركلة جزاء سددها، كالديرون، في الدقيقة 80 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة1/1.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ومن خطأ فادح لحارس مرمي وادي دجلة محمد عبد المنصف، وبعد تسديدة قوية من محمد مرسي تسكن شباك دجلة، في الدقيقة 91، لتصبح النتيجة 2/1.

وبهذا النتيجة نجح فريق إنبي في اقتناص الثلاث نقاط، ليرتفع رصيده للنقطة السابعة، في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة الخامسة في المركز الـ14.

حسام البدري يحضر مباراة وادي دجلة وإنبي

تابع مواقعنا