رئيس التحرير
محمود المملوك

برأسية سليمان وقذيفة كهربا.. الأهلي يضرب سيراميكا بهدفين في الدوري

القاهرة 24

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يأمل في خطف الثلاث نقاط، الفريق الأحمر يريد تحقيق الفوز بعد التعادل الأخير أمام وادي دجلة، بينما يأمل فريق سيراميكا في اقتناص النقاط الثلاث بعد التعادل أمام سموحة.

حاول النادي الأهلي على فترات خلال الـ15 دقيقة الأول، ولكن فشل مهاجمي الفريق الأحمر في ترجمة الفرص إلى أهداف بسبب الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبو سيراميكا على حدود المنطقة.

واجرى بيتسو موسيماني تغير في أول الشوط الثاني، بنزول محمد مجدي قفشة بدًا من بيكهام، وكهربا يحل بديلًا لطاهر محمد طاهر.

وكاد محمود كهربا يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد انفراده بالحارس عامر عامر، ولكن يسددها بقوة، ليتصد لها عامر ببراعة لتخرج خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة، راسية قوية من والتر بواليا، بعد عرضية نمؤذجية من علي معلول، ولكن تعلو فوق العارضة، لتبقى النتيجة 0/0.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة، أهدر والتر بواليا فرصة خطيرة أمام مرمى سيراميكا، ليدسسدها بغرابة فوق العارضة.

ونجح محمود كهربا في الدقيقة 80 من هز شباك سيراميكا كليوباترا، وفك شفرت دفاعات لاعبي سيراميكا، بعد تسديدة قوية، لكهربا تسكن شباك عامر عامر، لتصبح النتيجة 1/0.

حاول فريق سيرامكيا العودة من جديد إلى اللقاء، وتسجيل هدف التعادل، ولكن فشل مهاجمي سيراميكا في هز شباك محمد الشناوي.

وقبل انتهاء الشوط الثاني بدقيقة سجل وليد سليمان هدف الاطمئنان للأهلي، لتصبح النتيجة 2/0.