الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استبعاد وغيابات.. قائمة الرجاء الأولية لمواجهة الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/يناير/2021 - 06:45 ص

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي استعداداته لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الإياب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب والمقرر إقامتها الاثنين المقبل على ملعب مراكش الكبير.

ويسعى المغربي جمال سلامي المدير الفني للرجاء لمصالحة الجماهير بعد الخروج المفاجئ من دور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا بركلات الترجيح أمام تونغيت السنغالي.

ويعاني الرجاء من غياب ثنائي مؤثر عن صفوف الفريق، ويطمح المدير الفني في تعافيهما قبل المواجهة المرتقبة، حيث يغيب بين مالانغو بسبب عدم تعافيه من فيروس كورونا حتى الآن، بينما لا يزال عبد الإله الحافيظي يخضع للبرنامج التأهيلي حتى الآن.

فيما استبعد سلامي عن قائمة المواجهة كلا من انس جبرون وفابريس نغاه لخروج الثنائي من حساباته بشكل نهائي، بينما استبعد كلا من محمد الدويك وعمران فيدي ومحمد سبول وزكريا الدريوش لأسباب فنية.

وتضم قائمة الرجاء حتى الآن كلا من:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي - محمد بوعميرة - أمير الحداوي. 

خط الدفاع: سند الورفلي - مروان الهدهودي - عبد الرحيم الشاكير - إلياس الحداد - عمر بوطيب - عبد الإله مدكور - عبد الجليل جبيرة - وأسامة سكحان .

خط الوسط: عمر العرجون - زكرياء الوردي - محمد المكعازي - لوامبا نغوما - محمد زريدة.

خط الهجوم: محسن متولي - سفيان رحيمي - محمود بنحليب - نوح السعداوي - أيوب ناناح.

ويحتاج الرجاء المغربي للفوز بالمباراة، بعد فوز الإسماعيلي في مواجهة الذهاب في الإسماعيلية بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف، فاصبحت أي نتيجة للرجاء المغربي غير الفوز تمنح الإسماعيلي الصعود للمباراة النهائية، ومواجهة الاتحاد السعودي.

وأكد طلال آل الشيخ مدير البطولة  في تصريحات تليفزيونية سابقة إن المكافآت ستكون 6 ملايين دولار للفريق الفائز، ومليوني ونصف دولار للفريق الوصيف، وأن المباراة النهائية سيتم الإعلان عن موعدها خلال أيام وستكون بنسبة كبيرة في النصف الثاني من فبراير المقبل.

رسمياً.. الملعب الكبير بمراكش يستضيف مواجهة الإسماعيلي والرجاء المغربي

تعرف على ملعب مواجهة الإسماعيلي والرجاء المغربي.. استضاف كأس العالم للأندية مرتين

تابع مواقعنا