الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يخوض مرانه الأول بمراكش اليوم استعدادا للرجاء المغربي

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/يناير/2021 - 07:09 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي بقيادة أبو طالب العيسوي المدير الفني للفريق مرانه الأول اليوم بمراكش استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي الاثنين المقبل على ملعب مراكش الكبير ضمن منافسات الإياب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

ووصل الإسماعيلي إلى مراكش، بعد أن أعلن الاتحاد العربي بشكل رسمي نقل المباراة من ملعب محمد الخامس، بناء على تقرير مراقب المباراة، وعلى خلفية المذكرة المقدمة من نادي الرجاء، وعلى خلفية سوء أرضية ملعب محمد الخامس، بالتزامن مع تعرض المغرب لموجة طقس باردة وممطرة.

واعترض أبو طالب العيسوي على فندق إقامة الفريق بمراكش، وهو ما استدعى تدخل المستشار محمد الكلية رئيس البعثة لدى مسؤولى الرجاء المغربي، ليتم تغيير فندق الإقامة على الفور بناء على المواصفات التي أقرها المدير الفني للدراويش.

وطالب أبو طالب العيسوي لاعبي الفريق بإغلاق صفحة مواجهات الدوري تماماً، والتركيز على تلك المواجهة الحاسمة التي يعتبرها الأهم في هذا التوقيت، بالإضافة إلى ضرورة مصالحة الجماهير.

وضمت بعثة الفريق بالمغرب والتي يرأسها المستشار محمد الكلية أمين صندوق النادي ويرافقه تامر موسى ومحمد عبد الرحيم عضوا مجلس الإدارة كلا من:

محمد صبحى - محمد فوزى - محمد مجدى - باهر المحمدي  - محمود دونجا - عماد حمدى - محمد الشامى - بينسون شيلونجو - محمد صادق - مروان صحراوي - أحمد مدبولى - محمود مخلوف - فخر الدين بن يوسف - محمد هاشم - أري بابل - محمد بيومى - محمود البدرى - رضوان شريفي - أحمد مصطفى - محمد عادل - كاستلو - شكرى نجيب - محمد عمار - نادر رمضان - عبد الرحمن مجدى.

وينتظر الاتحاد السعودي الفائز من الإسماعيلي والرجاء في مباراة النهائي التي تحتضنها دولة المغرب، حيث يكفي الإسماعيلي التعادل أو الفوز بأي نتيجة للصعود، بعد فوزه في مباراة الذهاب في الإسماعيلية بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف.

مران الإسماعيلي.. محاضرة فنية وعودة المصابين

مران الإسماعيلي.. تعليمات فنية وتألق الحراس

التدريب على ركلات الجزاء.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للرجاء المغربي

 

تابع مواقعنا