السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يدخل صراعًا شرسًا مع ريال مدريد للتعاقد مع 3 لاعبين

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/يناير/2021 - 11:07 ص

سلطت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، الضوء على الصراع الشرس القائم بين ليفربول وريال مدريد للظفر بخدمات ثلاثة لاعبين خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف فرقهم.

من جانبها، أشارت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية إلى أن ليفربول سيدخل في صدام قوي مع ريال مدريد من أجل الحصول على توقيع الفرنسي كيليان مبابي، وكذلك نونو مينديز بجانب دافيد ألابا، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.  

أضافت الشبكة أن ليفربول سيتنافس مع ريال مدريد وجهًا لوجه للحصول على خدمات ثلاثة لاعبين خلال الأشهر المقبلة، في ظل حاجة ليفربول المُلحة للحصول على مدافع على وجه السرعة لترميم خط الدفاع، ولاعب خط وسط لتعويض رحيل فينالدوم المرتقب.  

نقلت شبكة "إيكو" ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية أن ليفربول الإنجليزي يعد المنافس الوحيد والحقيقي للميرينجي للظفر بخدمات الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرما.

أوضحت الشبكة الإنجليزية أن اللاعب الشاب نونو مينديز يعتبر هدفًا للفريقين خاصة أنه ما زال في عمر الشباب، ما يُدعم خطة الناديين بشأن ضمان استمرارية اللاعب في صفوفهما لمُدة أطول لاستكمال المنافسة على البطولات الكبرى.  

جدير بالذكر أن الصحف الإسبانية والإنجليزية ربطت كيليان مبابي ودافيد ألابا تحديدًا بفريقي ليفربول وريال مدريد منذ مُدة، على الرغم من وجود تأكيدات بأن دافيد ألابا يعد الأقرب للانضمام لصفوف الميرينجي في ظل رغبة اللاعب بالظهور بقميص ريال مدريد الموسم المقبل.

راموس يوافق على تجديد عقده بشكل نهائي مع ريال مدريد

تابع مواقعنا