الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارثة.. حارس مرمى سانتوس يخوض مباراة بوكا جونيورز رغم إصابته بكورونا

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/يناير/2021 - 11:25 ص

أكدت تقارير صحفية السبت، أن فريق بوكا جونيورز سيتقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، بعد أن شارك حارس مرمى سانتوس، جون فيكتور في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، وهو مصاب بكورونا.

وذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية  " لم تظهر أى أعراض على حارس المرمى، لكنه كان يعلم بالفعل أنه مصاب، ويعتقد أن هذا هو سبب عدم استعداد سانتوس للذهاب إلى غرف تبديل الملابس في الشوط الأول".

وذكرت أيضاُ قناة "TNT Sports" الرياضية الأرجنتينية"، أن الحارس مازال في العاصمة بوينس آيرس في انتظار طائرة تنقله إلى البرازيل، وأن بوكا جونيورز يعتقد أن سانتوس أخفى معلومات حارس مرمى الفريق الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا"

وفي الوقت نفسه، تم اختبار مدافع سانتوس، فاجنر ليوناردو وأظهرت المسحة أيضا إيجابية لكنه لم يخرج إلى مقاعد البدلاء، سنرى في الساعات المقبلة كيف سيكون رد (الكونميبول) على شكوى الفريق الأرجنتيني، وما إذا كان سيتم فرض أي عقوبات على النادي البرازيلي أم لا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويلتقي الفريقان إياباً فى البرازيل يوم 14 يناير على  ملعب، أوربانو كالديرا سانتوس، ساو باولو، على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى النهائي.

مدرب الهلال يكشف أسباب الإخفاق في المباريات الأخيرة بالدوري السعودي

تابع مواقعنا