الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صلاح" في الصدارة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/يناير/2021 - 11:44 ص

ما زال الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خوض 17 مباراة في مسابقة البريميرليج لموسم 2020-2021.

كانت مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد انتهت يوم الاثنين الماضي، بهزيمة ليفربول أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين.

من المقرر أن تعود منافسات البريميرليج من جديد، الثلاثاء المقبل، بمباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر المسابقة، وتستمر حتى الخميس المقبل، على أن تنتهي منافسات الجولة الـ18 بمباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في العاشرة من مساء الخميس المقبل.

جدير بالذكر أن فريق مانشيستر يونايتد سيخوض مباراته المؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي، الثلاثاء المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي حالة فوزه بالمباراة سيوسع الفارق بينه وبين ليفربول ويتصدر جدول مسابقة البريميرليج للمرة الأولى هذا الموسم.  

أما عن صراع هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، فلا يزال الدولي المصري محمد صلاح يقف في قمة الترتيب برصيد 13 هدفًا بعدما فشل في إحراز أي أهداف خلال الجولات الثلاثة الأخيرة، بينما قلص الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام الفارق بينهما ليقف في الوصافة برصيد 12 هدفًا.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي:-

1- محمد صلاح "ليفربول": 13 هدفًا. 2- هيونج مين سون "توتنهام": 12 هدفًا. 3- برونو فيرنانديز "مانشستر يونايتد": 11 هدفًا. 4- دومينيك كالفيرت ليوين "إيفرتون": 11 هدفًا. 5- جيمي فاردي "ليستر سيتي": 11 هدفًا. 6- هاري كين "توتنهام": 10 أهداف. 7- باتريك بامفورد "ليدز": 10 أهداف. 8- كاليوم ويلسون "نيوكاسل": 8 أهداف. 9- ويلفريد زاها "كريستال بالاس": 8 أهداف. 10- ألكسندر لاكازيت "أرسنال": 7 أهداف.

ليفربول يبرز احتفال محمد صلاح وماني أمام أستون فيلا

تابع مواقعنا