الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تعديل برنامج منتخب اليد بعد إلغاء ودية البرازيل

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

أكد علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، أن إلغاء مباراة مصر والبرازيل الودية التي كانت مقرر، إقامتها مساء اليوم السبت استعدادا لبطولة العالم لليد، جاء بسبب ظروف طيران منتخب البرازيل، وتأخره عن موعد حضوره إلى القاهرة.

وأشار السيد، في تصريحات صحفية، إلى أن المنتخب الوطني حقق الهدف من مواجهتي اليابان واستقر خلالهما على الشكل النهائي الذي سيخوض به منافسات بطولة العالم. 

وشدد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية على أنه عقب إلغاء مباراة البرازيل، تم تعديل برنامج المنتخب، على أن تشهد الفترة المقبلة تدريبات الصباحية والمسائية، بجانب مذاكرة فريق منتخب تشيلى، الذى سيلتقى به الفراعنة فى مباراة الافتتاح الأربعاء المقبل، كى تكون نقطة انطلاق قوية  فى البطولة.

وأضاف السيد أن تشيلي من الفرق القوية القادرة على تحقيق المفاجئات، في ظل وصوله لنهائي بطولة أمريكا اللاتينية على حساب فريق قوى مثل البرازيل.

ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا وتونس وبولندا، ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة الأربعاء المقبل بعد إبلاغ اللجنة المنظمة بتعديل موعد وصوله، بينما يتواجد منتخبنا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب كلٍ من منتخب السويد وتشيلي والتشيك.

اليوم.. منتخب اليد يدخل المعسكر الأخير بـ23 لاعبًا استعدادًا للمونديال

وسوم افتتاح بطولة العالم لليد مباراة مصر وتشيي في بطولة العالم لليد منتخب مصر لكرة اليد بطولة العالم لليد اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري