الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعديل برنامج منتخب اليد بعد إلغاء ودية البرازيل

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/يناير/2021 - 12:33 م

أكد علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، أن إلغاء مباراة مصر والبرازيل الودية التي كانت مقرر، إقامتها مساء اليوم السبت استعدادا لبطولة العالم لليد، جاء بسبب ظروف طيران منتخب البرازيل، وتأخره عن موعد حضوره إلى القاهرة.

وأشار السيد، في تصريحات صحفية، إلى أن المنتخب الوطني حقق الهدف من مواجهتي اليابان واستقر خلالهما على الشكل النهائي الذي سيخوض به منافسات بطولة العالم. 

وشدد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية على أنه عقب إلغاء مباراة البرازيل، تم تعديل برنامج المنتخب، على أن تشهد الفترة المقبلة تدريبات الصباحية والمسائية، بجانب مذاكرة فريق منتخب تشيلى، الذى سيلتقى به الفراعنة فى مباراة الافتتاح الأربعاء المقبل، كى تكون نقطة انطلاق قوية  فى البطولة.

وأضاف السيد أن تشيلي من الفرق القوية القادرة على تحقيق المفاجئات، في ظل وصوله لنهائي بطولة أمريكا اللاتينية على حساب فريق قوى مثل البرازيل.

ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا وتونس وبولندا، ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة الأربعاء المقبل بعد إبلاغ اللجنة المنظمة بتعديل موعد وصوله، بينما يتواجد منتخبنا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب كلٍ من منتخب السويد وتشيلي والتشيك.

اليوم.. منتخب اليد يدخل المعسكر الأخير بـ23 لاعبًا استعدادًا للمونديال

تابع مواقعنا