الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

باريس سان جيرمان "مُتفائل" بتجديد عقد مبابي.. واللاعب يواصل تجاهله

مبابي

مبابي

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت، أن إدارة باريس سان جيرمان تشعر بالتفاؤل الشديد بشأن تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي، خلال الفترة المقبلة، على الرغم من مماطلة اللاعب الشاب في هذا الشأن.

تسعى إدارة باريس سان جيرمان متمثلة في ناصر الخليفي مالك النادي، في تجديد عقد كيليان مبابي، لحمايته من إغراءات عمالقة أوروبا "ريال مدريد وليفربول".

أشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية على لسان الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن باريس سان جيرمان ومالكه ناصر الخليفي دخلا في محادثات مشتركة مع كيليان مبابي بشأن تجديد عقده، خلال الفترة الراهنة، مؤكدًا بأن النادي يتسلح بتفاؤل كبير بشأن إمكانية الحصول على موافقة اللاعب بشأن التجديد.

أضافت الصحيفة، أن هناك تفاؤل كبير في باريس سان جيرمان بشأن إمكانية التجديد للاعب الشاب مبابي، مؤكدة أن امتلاك النادي الباريسي للكثير من المال يجعل مهمة تجديد اللاعب سهلة.

أوضحت الصحيفة، أن الأمر بات في يد الفرنسي كيليان مبابي بشأن تجديد عقده مع النادي الباريسي، حيث يُماطل اللاعب فكرة التجديد منذ عدة أشهر، ويُفضل الانتظار حتى الصيف المقبل لقول كلمته الأخيرة.

جدير بالذكر، أن مبابي يُعد هدفًا بارزًا لعمالقة أوروبا، وتحديدًا ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

يوفنتوس يرغب في التعاقد مع "دي ماريا"

وسوم مبابي اخبار الرياضة العالمية اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان باريس سان جيرمان

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم.. ذكرى أول إصابة لمصري بفيروس كورونا داخل البلاد