الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحاته عن العلاقات مع الأهلي.. مجلس المصري لـ محمد الخولي: "متتكلمش في الإعلام تاني"

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/يناير/2021 - 08:34 ص

وبخ مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدراة النادي، بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن انتقال كريم العراقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الساحلي إلى النادي الأهلي.

وعلم "القاهرة 24" أن مجلس المصري بالإجماع وبخ محمد الخولي بسبب تصريحاته التي تقلل من النادي المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى أن الإدارة طلبت من الخولي عدم الحديث في الإعلام مجددًا طالما لا يستطيع التعامل مع الميديا. 

كما سيطرت حالة من الغضب على جماهير النادي المصري البورسعيدي، بعد تصريحات محمد الخولي، حيث هاجموا نائب رئيس المصري مطالبينه بعدم الإدلاء بأية تصريحات إعلامية تخص علاقات النادي بالأندية الآخرى.

وقال محمد الخولي في تصريحات تلفيزيونية: "لو الأهلي فاوضنا لضم كريم العراقي فنحن لا نمانع في رحيل اللاعب إذا كان العرض مناسب" مضيفًا "نتمنى عودة العلاقات مع النادي الأهلي والمصري علاقته جيدة بجميع الأندية".

وكان النادي المصري البورسعيدي قد تعادل مع نظيره الاتحاد السكندري بهدف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن النادي المصري البورسعيدي يستعد لمواجهة الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نادر شوقي يكشف تطورات انتقال أحمد سيد زيزو للدوري الإماراتي (فيديو)

 اتحاد الكرة يؤجل قراراه بشأن الكرة الموحدة

تابع مواقعنا