الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجاهد يدرس تعيين خبير سلوفاكي لاتحاد الكرة بدلا من محمود سعد (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/يناير/2021 - 12:11 م

يدرس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، التعاقد مع خبير سلوفاكي، لتولي الإدارة الفنية للجبلاية،  بدلاً من محمود سعد، المدير الفني الحالي للاتحاد.

وعلم "القاهرة 24" أن مجاهد استقر على التعاقد مع الخبير السلوفاكي، على أن يتم وضع ضوابط وظيفية له وصلاحيات كاملة لوضع الخطط الفنية الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

 وجاء اختيار المدير الفني  السلوفاكي، كاختيار أول بالنسبة للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد، من بين عدة أسماء طرحت لتولي هذا المنصب بالجبلاية، وقال مصدر بالجبلاية، إن مرتب المدير الفني الأجنبي سيكون أقل من المدير الفني المصري بجميع الأحوال.

وطلب مجاهد إعداد تقرير مفصل عن المهام التي قام بها الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة في الفترة الماضية، خاصة التقارير التي قدمها عن اختيار أجهزة المنتخبات وآلية اختيارها، بالإضافة إلى دوره في تطوير الكرة النسائية واختيارات المديرين الفنيين بها.

وقال مصدر مطلع داخل الجبلاية إن هناك اتجاها لتغير المدير الفني للاتحاد في حالة عدم ضرورة وجوده وندرة القرارات التي اتخذها في الفترة الماضية.

وأتم المصدر أن طلب مجاهد للتقرير يعتبر عملا روتينيا، لكن اتجاه التغيير وارد بنسبة كبيرة جدا، خاصة أن محمود سعد يكلف الاتحاد مرتبا ضخما.

اتجاه في اتحاد الكرة للاستغناء عن محمود سعد (خاص)

 

تابع مواقعنا